Place Value Scoot - Queen of the First Grade Jungle

Place Value Scoot

I am all out of excuses. But since my husband is working late and my kids are watching their new dinosaur movie, I decided to sneak in a blog post -or avoid laundry- take your pick. As part of my Review Friday, I thought I would play Place Value Scoot! I saw this idea HERE originally, but adapted it for my first graders. They are doing a beautiful job with place value so I think this will go pretty smoothly.
Here are some sample questions:

Click Here! to download.

If you download this activity you will also find 12 questions that cover place value. I have 24 kids in my room so we will go half way around the room. I am a firm believer in limiting the amount of practice my kids have to do so I can assess knowledge not stamina! If you have never played scoot it is very simple. The kids will answer the question at the desk where they are. They will then stand behind the chair to show me they are ready for the next problem. When everyone is standing I will say SCOOT and all of my kids will move in unison clockwise. It is a beautiful thing. The funny thing is they are tricked into doing great work while staying engaged! LOVE it! Check back soon, you may get two whole posts this month :)

your photo name

21 comments

  1. My kids love Scoot! Thank you for sharing this one!


    First Grade Delight
    imgoingfirst@gmail.com

    ReplyDelete
  2. Looks great! Thanks for sharing. Can't wait to use it with my first graders.

    ReplyDelete
  3. I have never played this game...can't wait to start "scootin'"! It looks super fun-Thanks Katie for sharing!!!
    Christie :)
    First Grade Fever

    ReplyDelete
  4. Thanks for sharing! I'm your newest follower!!

    Also, wanted to share my new GIVEAWAY with you :)
    You can WIN a $20 Gift Card for Amazon and shop till you drop :)

    Come by & enter to WIN!
    http://www.ateacherstreasure.com/2011/11/treasured-giveaway-20-amazon-gift-card.html

    Happy Holidays!

    ❤ Mor Zrihen ❤
    A Teacher's Treasure

    ReplyDelete
  5. This is fantastic!
    Lisa
    ateachersbagoftricks.blogspot.com

    ReplyDelete
  6. This is awesome! Thank you for sharing it. I am your newest follower and would love for you to hop on over to my blog and grab some of my *freebies*!

    ReplyDelete
  7. So what might you be able to do with that cash? A great many people would go wow and spend it on things that truly has no worth or things that would lose esteem like autos, bicycle, garments and so forth. So the most astute route is to really continue sparing and utilizing your reserve funds to contribute. Check Cashing

    ReplyDelete
  8. You will require some records in the wake of presenting the application on the web. These may incorporate expense form structures, home loan or lease installment data, bank information and check stubs. Having the most current data will turn your pre-endorsement status to affirmed. Henceforth, get all the archives you require to accelerate the endorsement procedure. Cash Advance

    ReplyDelete
  9. تتطلب جميع السيارات ، الجديدة والقديمة ، نوعًا من الصيانة الدورية للسيارة من أجل إبقائها تعمل بشكل صحيح. حتى لو كنت مجتهدًا في أخذ سيارتك إلى وكالة تويوتا كلما سمعت ضجيجًا مضحكًا أو حان وقت تغيير الزيت ، فمن المؤكد أنك ستواجه بعض الإصلاحات المكلفة التي لم تكن مستعدًا لها. في حين أن معظم تكاليف الصيانة والاستبدال خارجة عن سيطرتك وهي مجرد عبء مالي سيتعين عليك التعامل معه ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتوفير في مشكلات صيانة السيارة البسيطة.

    بالنسبة لمعظم الناس ، تعتبر السيارة وسيلة نقل ضرورية يجب أن نستمر في الركض من أجل الوصول إلى العمل ، أو توصيل الأطفال إلى المدرسة ، أو مجرد التجول في المدينة. في حين أن بعض الناس قد يميلون ميكانيكيًا عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه وكيل Long Beach Toyota الخاص بك. ومع ذلك ، فإن أخذ سيارتك إلى وكيل تويوتا الخاص بك على أساس منتظم قد يكون مكلفًا وغير ضروري. بالطبع ضع في اعتبارك أن النصائح الواردة أدناه لن تمنح سيارتك قوى خارقة ، فلا يزال من المهم جدًا اصطحاب سيارتك إلى ورشة إصلاح السيارات الموثوق بها في Long Beach عند ظهور مشاكل كبيرة أو ضوضاء غريبة. على الرغم من أنك لست خبيرًا ، فهناك عدد قليل من الإصلاحات والأشياء الوقائية التي يمكنك القيام بها والتي ستوفر لك المال الذي تنفقه على صيانة السيارة.

    نصائح للتوفير في صيانة السيارة

    يمكن أن توفر لك الإصلاحات والاستبدالات الصغيرة التي يمكنك إجراؤها على سيارتك مئات الدولارات ، وتساعد دائمًا في اكتساب مهارة جديدة مفيدة أو اثنتين!

    بترول

    يعد تغيير الزيت أمرًا ضروريًا للأداء العام لسيارتك ، ولكنه قد يكون مكلفًا. إذا كانت سيارتك تستخدم زيتًا عاديًا ، فستحتاج إلى تغييره كل 3000 ميل أو 3 أشهر ، أيهما أقرب. إذا كنت تقود كثيرًا ، فمن المؤكد أن هذا يمكن أن يضيف. قد يبدو تغيير الزيت الخاص بك أمرًا صعبًا ، لكنه في الواقع شيء يمكنك تعليم نفسك القيام به ، وسيوفر لك المال. يجب أن يستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة فقط ويكلف 20 دولارًا (للزيت والفلتر) ، وهو أرخص بكثير. نصيحة: تأكد من عدم تغيير الزيت أبدًا عندما تكون سيارتك ساخنة!

    ماسحات الزجاج الأمامي

    إن كونك استباقيًا واستبدال مساحات الزجاج الأمامي عندما تبدأ في التعثر هو حل سريع آخر يمكنك القيام به بنفسك وسيوفر لك المال. تكلف حوالي 15 دولارًا ويجب استبدالها بحوالي 10 دقائق فقط.

    نظف بطاريتك

    تذكّر التحقق من اتصال البطارية من وقت لآخر سيمنعك من الاضطرار إلى التعامل مع الحصول على بطارية جديدة عندما يكون الأمر أقل ملاءمة. قم بشراء فرشاة سلكية (يجب أن تكون حوالي 5 دولارات) ونظف المنشورات بسائل إزالة التآكل. سيساعد ذلك على الاستمرار لفترة أطول وسيمنحك أيضًا فكرة عن مقدار الحياة المتبقية.

    المصابيح الأمامية

    من المحتمل أن يكلفك استبدال المصابيح الأمامية بنفسك ما بين 20 إلى 100 دولار ، اعتمادًا على نوع اللمبة التي تحتاجها. من المفترض أن يستغرق الأمر 10 دقائق فقط حتى تكتمل ، لذا من الأفضل أن تفعل ذلك بنفسك ثم خذه.

    إن إيجاد طرق للتوفير في صيانة السيارة ليس بالأمر الصعب الذي قد تتخيله. من تغيير الزيت الخاص بك إلى فحص البطارية وتنظيفها بانتظام ، هناك طرق يمكنك من خلالها صيانة سيارتك بين يديك.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ReplyDelete
  10. يعد بناء بركة أو حتى وضع نافورة على بركة موجودة طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على حديقتك. يمكن أيضًا أن يكون أسهل مما تعتقد ، حيث لا يوجد سوى القليل جدًا من الأشياء التي تدخل في إنشاء بركة صغيرة ، وهو شيء يمكن القيام به بسهولة في عطلة نهاية الأسبوع. الشيء الوحيد الذي لا يمكنك فعله بنفسك هو إضافة نافورة أو الماء باستمرار عبر البركة. لذلك ، أنت بحاجة إلى بعض المساعدة الخارجية.

    تساعد المضخة المائية في الحفاظ على تدفق المياه ثابتًا ، سواء كان ذلك للنافورة أو لمجموعة متنوعة من الاستخدامات الأخرى. لا تعد المضخة المائية مهمة لتشغيل النافورة فحسب ، بل إن وجود بركة بها مياه متحركة مفيد دائمًا ، حيث يمكن أن تجذب المياه الراكدة الذباب والبعوض والآفات الأخرى. السؤال هو ، من أين تحصل على مضخة مياه فعالة ولكنها غير مكلفة أيضًا؟ أيضا ، كيف تعرف ما هي مضخات المياه التي تحتاجها؟

    إذا كنت تبحث عن مضخات مياه للبرك ، فهناك مكان واحد فقط تحتاج للذهاب إليه: مضخات مخفضة. هم المورد الرئيسي للمضخات عبر الإنترنت ، ولديهم مجموعة متنوعة من المضخات التي يمكنك استخدامها لتلبية أي احتياجات محتملة. ليس لديهم فقط الكثير من أنواع وأنماط المضخات المختلفة ، ولكن لديهم أيضًا فريق خدمة عملاء سيساعدك في العثور على المضخات المناسبة لاحتياجاتك. يمكن أن يكون هذا لا يقدر بثمن ، خاصة عندما لا تكون متأكدًا من نوع المحرك الذي تحتاجه.


    واحدة من أكبر المزايا التي يقدمونها عند البحث عن مضخات المياه للنافورة هي الاختيار الهائل لمختلف الشركات المصنعة التي يقدمونها. تشمل هذه العلامات التجارية: United Pump و Rio Aqua Pump و Cal Pond Pump و Fountain Pro و Via Aqua Pump و Alpine و Danner و Little Giant Pumps و Franklin Electric Pump و Scott Aerator و Pond Master و Tetra Pond و Atlantic و Hakko و Sequence Pump ، مختبرات الغابة ومستلزمات Aquascape Pond وغيرها. لن تشعر بخيبة أمل من خدمتهم أو اختيارهم أو أسعارهم.

    إذا كنت بحاجة إلى شيء يتناسب مع منطقة ضيقة أو ببساطة تريد محركًا يعمل جيدًا على نافورة موجودة ، فلديهم اختيار مضخة مائية مضمنة لن تخيب أملك. هذه المضخات صغيرة وفعالة وغير مكلفة للغاية. إن شركتهم هي متجر شامل لمضخات المياه من أي حجم وأسلوب وصنع ، لذا قم



    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    al-wabel

    ReplyDelete

  11. نظرًا لتطور السيارات في حاجة إلى رعاية أقل تواترًا ، يمكن أن تكون تكاليف الصيانة والاستبدال أيضًا خسارة كبيرة في محفظتك. ولكن ، يمكنك اتخاذ قرارات ذكية في تقليل الميزانية الخاصة بالإصلاحات والاستبدال. اكتشف المزيد.

    يمكن أن تكون الصيانة مكلفة. يعد جدولة سيارتك للصيانة أمرًا مريحًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن إذا كنت تريد توفير المال ، فهناك طريقة أفضل. هذا عن طريق القيام بدعم بنفسك. هناك العديد من النصائح حول توفير المال من صيانة السيارة. اقرأ المزيد للتعرف عليهم.

    زيت المحرك وفلتره

    استبدل زيت المحرك بنفسك 4 مرات على الأقل في السنة حسب مسافة رحلتك اليومية. إذا كنت لا تقود سيارتك كثيرًا ، يمكنك تغيير الزيت مرتين في السنة. يُنصح السيارات القديمة بتغيير الزيت كل 3000 ميل ، لكن الشركات المصنعة اقترحت 5000 ميل أو حتى 7500 ميل بين الفواصل الزمنية. لا تحتاج إلى تغيير مرشح الهواء إذا كان بإمكانك رؤية الضوء من خلال ورق الترشيح. يوصى بتغييره كل 20000 ميل أو أكثر عندما يكون الجو متربًا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير الزيت ، قم بتدوير الإطارات. الإطارات عند الضغط المناسب والمتوازنة بشكل صحيح توفر ميلًا أو ميلين للغالون الواحد - ونفقات الإطارات الجديدة. افحص إطارات سيارتك بانتظام.

    كفاءة الوقود وحمل المركبات

    هناك أيضًا طرق ونصائح لتوفير التزحزح عن صيانة السيارة. هذا عن طريق بذل عناية إضافية بسيارتك. الأول هو تخفيف العبء. تتناسب كفاءة الوقود مع وزن السيارة. نظرًا لأن شركات صناعة السيارات تبذل الكثير من الجهود لتقليل وزن السيارة لتحقيق الكفاءة في استهلاك الوقود ، ضع في اعتبارك أنه يمكن إزالة الأشياء التي يتم وضعها على السيارة والتي ليست مهمة جدًا. يتم اقتراح الإطارات الصديقة للبيئة حيث يشير الاسم إلى أنها جيدة للبيئة. يمكنك استخدامها لأنها أخف من الإطارات التقليدية ولديها مقاومة دوران أقل. يمكنك أيضًا أن تضع في اعتبارك حالة إطاراتك خاصةً عند القيادة في مقاطعة أو في طريق صخري. إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا على طريق سريع مرصوف بالأسمنت ، فقد يتسبب ذلك في تلف إطارات سيارتك بسهولة.

    حاقن الوقود

    بغض النظر عن أنواع السيارات ، تحتوي معظم السيارات في الوقت الحاضر على حاقن وقود. الفحص المنتظم ضروري. بالنسبة لمركبات البنزين ، يوصى بتغيير حاقن الوقود كل ثلاث سنوات. يعتمد مقدار تكلفة أداء السيارة على جودة الوقود ، لذا من الأفضل التحقق من ذلك من وقت لآخر.

    نمط الصدى

    يُقترح أيضًا استخدام الوضع الاقتصادي في الوقت الحاضر. بصرف النظر عن كونه صديقًا للبيئة ، يعد هذا برنامجًا محددًا يتحكم في المحرك والأجهزة الأخرى. إذا قمت بتشغيل الوضع الاقتصادي ، فقد تنخفض سرعة تسريع سيارتك ، ولكنها طريقة رائعة لزيادة كفاءة استهلاك الوقود إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بحكمة. إذا كنت تقود دائمًا على طريق مزدحم جدًا ، فقد يكون الوضع الاقتصادي مفيدًا جدًا لتوفير أموالك.

    توخي الحذر سيقلل من مخاطر إنفاق الأموال على إصلاح السيارة. كن مهتمًا بسيارتك بقدر ما تهتم بنفسك. إنه تمامًا مثل الوقاية أفضل من العلاج ، لذا من الأفضل منع أي تأخير قد يحدث.



    قطع غيار بي ام دبليوالرياض


    قطع غيار بنتلي الرياض


    قطع غيار بورش الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete


  12. لقد مر عام تقريبًا منذ أن اشتريت سيارة وما زلت تستعرض كبريائك الجديد في جميع أنحاء المدينة. يُدهش أصدقاؤك بقيادتها السلسة والعديد من الميزات والخطوط الأنيقة. وأفضل جزء في ذلك كله هو أنك حصلت على قدر كبير منه. ومع ذلك ، فإن تكلفة صيانة السيارة المرتفعة غير المخطط لها تؤثر بالفعل على محفظتك - غاز ممتاز ، وعمليات تفتيش منتظمة للسيارات ، وإطارات عالية المستوى تم تغييرها مؤخرًا ، ناهيك عن مدفوعات التأمين الشهرية. أنت تعلم أن كل هذه الأمور ضرورية عندما يتعلق الأمر بإطالة عمر سيارتك ولكن تمنيت لو كانت هناك طريقة لخفض تكلفة الصيانة ولست متأكدًا من كيفية القيام بذلك. لا تيأس لأنني هنا سأشير إلى بعض الاحتمالات التي من شأنها أن تجعل محفظتك تعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

    قبل أن أتحدث بالتفصيل عن جميع الطرق الممكنة لخفض تكلفة صيانة السيارة، دعني أطرح عليك سؤالًا بسيطًا: متى كانت آخر مرة قرأت فيها دليل المالك أو أفضل من ذلك ، هل سبق لك تصفح تلك الصفحات التي يزيد عددها عن مائة صفحة؟ أعلم أن قراءة دليل المالك الخاص بك ممل للغاية ولكنه دليلك الدقيق لتحقيق أقصى استفادة من سيارتك مع توضيحات حول ميزات السيارة ونصائح السلامة والصيانة. فكرت يومًا في مقدار الأموال التي يمكنك توفيرها إذا قمت ببعض مهام الصيانة بنفسك. لا داعي للذعر - أنا لا أهتم بإصلاح المحرك أو ناقل الحركة أو تغيير حزام المروحة ، ولكنني أتناول المهام البسيطة مثل تغيير الزيت والفلاتر وشمعات الإشعال ووسادات الكسر والصمامات والمصابيح الأمامية. سوف يدربك دليل المالك الخاص بك والعديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت على مهام "افعلها بنفسك" البسيطة وبالطبع سيوفر لك الكثير من المال.

    قم بالتبديل إلى العادي

    يريد الكثير فقط الأفضل لسياراتهم وربما تكون واحدًا منهم. ومع ذلك ، فإن الدفع مقابل الغاز الممتاز ليس سوى وسيلة لمحطات الوقود لزيادة إيراداتها. يتم تنظيف جميع أنواع البترول الموجودة في السوق جيدًا وتحميلها بالمكملات الغذائية لمنع تلف المرشحات. لقد ثبت أن المحركات تعمل بكفاءة على الغاز العادي كما هو الحال في المحركات الممتازة. لذلك ، قم بالتبديل إلى النظام العادي وتوفير تكلفة صيانة سيارتك.

    تحقق من ضغطك

    لا ، أنا لا أشير إلى مستوى ضغط الدم لديك. إنها إطاراتك التي أفكر بها. متى كانت آخر مرة قمت فيها بفحص ضغط الإطارات؟ هل تعرف حتى مستوى الضغط الأمثل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت بحاجة إلى الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك (أعلم أن العودة إلى الملل مرة أخرى) والحصول على تلك الإطارات تضخ. من خلال فحص ضغط الإطارات ، فإنك تزيد المسافة المقطوعة بالميل وبالتالي تزيد من كفاءة قيادة سيارتك.

    قم بتغيير المزود الخاص بك

    التأمين على السيارة أمر لا بد منه ولكنه مكلف. حسنًا ، لا يجب أن يكون الأمر كذلك. قم ببحثك عن جميع مزودي خدمات التأمين على السيارات واختر أفضلهم مقابل أقل. تتمتع شركات التأمين بمتطلبات وتحمل مخاطر مختلفة وبالتالي أقساط مختلفة. يمكنك فقط توفير مئات الدولارات من تكلفة صيانة السيارة بمجرد تغيير شركة التأمين الخاصة بك. الآن ، ألا يبدو هذا جذابًا.

    كن لطيفا

    كن لطيفًا مع سيارتك ووفر تكلفة صيانة السيارة. مطبات السرعة هذه موجودة لسبب لذا احترمها. وماذا عن تلك الحفر - تجنبها في كل مرة ممكنة. شيء آخر ، لا تنقر على وسادات الكسر هذه متى شئت ، علاوة على ذلك ، عندما تفعل ذلك ، كن لطيفًا. اعتني بسيارتك وسوف تخدمك لفترة أطول. ولا تنسى النظافة - سيارتك بالطبع (وشخصيتك أيضًا). سيؤدي تنظيف سيارتك من الداخل والخارج إلى إطالة عمرها وأداءها العام ، لذا تأكد من نظافة سيارتك.

    نأمل أن تساعدك النصائح المذكورة أعلاه على خفض التكلفة الإجمالية لصيانة سيارتك وزيادة مدخراتك. استشر دليل المالك الخاص بك لمعرفة المزيد عن سيارتك وبالتالي زيادة أدائها. عامل سيارتك كما تفعل مع جسدك ووفر على نفسك الصداع الناتج عن تكلفة الصيانة العالية.


    قطع غيار مرسيدس الرياض


    قطع غيار ميتسوبيشي الرياض

    قطع غيار ميني كوبرالرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  13. كيفية اختيار معهد احترافي لتصميم الجرافيك


    في عالم الأعمال اليوم ، يعد التصميم الجرافيكي أهم جانب في جميع الأعمال تقريبًا. إنها مسألة مختلفة ، كيف يقدم الفرد أعماله لبقية العالم. إنها عبارة جميلة ، الصورة التي تستحق العديد من الكلمات يمكن أن تظهر المفهوم الفعلي لتصميم الجرافيك. حتى عندما نلتقي بشخص ما لأول مرة ، فإن النقطة الأولى تجذب النظرة. يحدث الشيء نفسه عندما يزور الجمهور مواقع الويب والمنتجات والشعارات واللافتات والمحفظة وما إلى ذلك.

    عند البحث عن معهد فريد لتصميم الجرافيك ، فإن أهم شيء هو التدريب الاستثنائي دون أي تردد. يعد اختيار معهد التصميم الجرافيكي ذا السمعة الطيبة مهمة صعبة ، ولكن بمجرد اختيارك لهذا يمكنك أن تصبح مصمم جرافيك محترفًا. أخيرًا ، أود أن أخبرك بأربع ركائز للتدريب على التصميم الجرافيكي وأحاول معرفة متى تزور أي معهد تصميم من هذا القبيل وهم تدريب قوي على الكمبيوتر لتصميم التطبيقات ودروس الفن والرسم ودروس القواعد المرئية ومسابقات التصميم.

    إذا كنت تبحث عن تدريب عبر الإنترنت أو في الفصول الدراسية ، فأنت بحاجة أولاً إلى أفضل معهد لتصميم الجرافيك. معهد يقدم معملًا جيدًا ، ومكتبة محدثة ، ومدربين محترفين ، وإنترنت ، وكلية فنون وما إلى ذلك بمجرد اختيار أفضل معهد جرافيك ، يمكنك المشاركة في مسابقات التصميم المختلفة ، ومسابقات الاختبارات ، وورش العمل ، إلخ ، لزيادة مهاراتك. هناك العديد من معرض التصميم ومعرض الفنون والمعارض الإبداعية التي يتم تنظيمها كل يوم في Mandi House في نيودلهي. تساعدك هذه الأنواع من الأنشطة الإضافية على التواصل بطريقة أفضل بمساعدة الشعارات الإبداعية والصور واللافتات ومواقع الويب وتصحيحات الألوان والسمات وما إلى ذلك.

    أثناء البحث عن معهد تصميم جرافيك محترف ، ضع في اعتبارك بعض الخصائص التالية التي ستساعدك على اختيار أفضل معهد لك:


    يجب أن يكون للمعهد مدربون محترفون ويجب أن يكون لديهم رؤية إبداعية لأنهم يقدمون شكل أفكارك.
    يجب أن يتمتع مدربي المعهد بمهارات استماع عالية. المدربون المحترفون المستمعون الجيدون سيحققون نتائج رائعة.
    يجب على مدربي المعهد إدارة الوقت بشكل فعال. يجب أن يكملوا دورتك في غضون فترة زمنية.
    يتعامل تصميم الجرافيك بشكل أساسي مع ترتيب الصور والنصوص والألوان ، لذا حاول أن تفهم ما إذا كان هذا المعهد يقدم تدريبًا على قواعد التصميم أيضًا.
    يجب أن يكون المعهد حاصلًا على شهادة ISO من أفضل لوحة أو شهادات أخرى مماثلة.
    وبالطبع التزام جيد بالتنسيب.
    يوجد اليوم العديد من المعاهد التي تقدم دورات في التصميم الجرافيكي ، ولكن اختيار واحدة لدورتك الدراسية يجعل من الصعب حقًا التفكير في أفضل معهد في دلهي. يتفهم معهد التدريب الاحترافي احتياجات صناعة المرشح والتصميم الجرافيكي ويمكنه مساعدتك في الحصول على أفضل تدريب لحياتك المهنية.

    يجب أن يكون معهد التدريب ذا السمعة الطيبة متخصصًا في إنتاج أفضل الصور والتخطيطات ومفاهيم التصميم الأخرى ذات الجودة العالية مثل:

    شعار
    لافتة
    الإعلانات المبوبة
    فيديو
    الرسوم المتحركة
    تصميم الويب
    معلومات الرسومات
    القوالب
    تصميم الطباعة والإعلان
    جزء لكل تريليون
    ملف
    كتيب إلخ.
    انضم إلى أفضل معهد تصميم جرافيك احترافي في دلهي لتطوير مهاراتك وحياتك المهنية في صناعة التصميم الجرافيكي. معهد التصميم الجرافيكي هو معهد معتمد من ISO يقع في شمال دلهي ويقدم دورات مختلفة في التصميم الجرافيكي تتراوح من شهرين إلى 12 شهرًا.


    تصميم هويه

    تصميم السوشيال ميديا

    تصميم العروض التقديميه

    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete

Back to Top